انطلاق بعض البرامج الجديدة على تلفزيون المشرق

أطلق تلفزيون المشرق بعض برامجه الجديدة والتي هي البرامج التالية:
برنامج “قصة مدينة” والذي يتحدث في كل حلقة منه عن مدينة من مدننا السورية (عن كنائسها ومساجدها ومصليها وسكارها وتسامحها وتعصبها و …..إلخ).
ويعرض برنامج “قصة مدينة” يوم الثلاثاء في الساعة -17:00- ويعاد الأربعاء في الساعة -14:00- حسب توقيت سورية.

قصة مدينة
كذلك برنامج (OR) الذي يعرفنا على ما يجري داخل غرف العمليات الجراحية ويعطينا معلومات عن بعض الأمراض وأسبابها.
ويعرض برنامج (OR) يوم الإثنين الساعة -22:00- ويعاد الثلاثاء في الساعة -14:00- حسب توقيت سورية.
OR
وهنك أيضاً برنامج الطبخ “بيت المونة” الذي يعرفنا أصل بعض المأكولات وكيفية صنعها ويستضيف البرنامج في كل حلقة نجوم سوريين مميزين.
ويعرض برنامج “بيت المونة” يوم الجمعة في الساعة -17:00- ويعاد السبت في الساعة -14:00- حسب توقيت سورية.
بيت المونة          بيت المونة .
وبانتظار باقي البرامج التي كان قد أعلن عنها مدير برامج تلفزيون المشرق السيد “محمد مشيش” والتي منها برنامج صباحي يومي وبرامج مباشرة وبرامج الأطفال.

**************
مـجـد سـوريـة
MAJD SYRIA

**************

4 تعليقات

  1. كيفك مجد الغالي ما لاحظت غياب نشرة هنا سورية عن القناة
    شو الاسباب وراء اختفاءها

  2. حالة من الركود تسيطر على قناة المشرق

    موقع شاشة سورية : سيطرت حالة من الركود والبرود على شاشة المشرق بعد انتهاء شهر رمضان المبارك , فالقناة تعيد الفلم العربي 4 مرات على مدار يومين بالاضافة الى مسلسلات قديمة ومسلسل تركي , بالاضافة الى الغاء نشرة هنا سوريا وعدم اطلاق البرامج اللايف حتى هذه اللحظة !!!

    ولعل ابرز اسباب هذا الجمود والركود هو اغلاق مكاتب القناة في سوريا الذي اصاب القناة بشلل تام وأدخلها في نفق الاعادات , فالقناة لم تعد قادرة على اعداد التقارير لنشرة هنا سوريا وتصوير برامج سورية .

    يذكر بأن محمد عبد الرحيم رئيس تحرير قناة المشرق سابقا قد اعلن في نشرة هنا سوريا قبل رمضان بان نشرة هنا سوريا ستتوقف في رمضان وستعود بحلة جديدة كما ان المشرق ستظهر بحلة جديدة بعد رمضان , ولكن المشاهد لاحظ بعد انتهاء شهر رمضان انه لا جديد على الشاشة فالقناة بدأت تعيد برامجها القديمة كأتوغراف و AM STORIES وحياة الأخرين , كما ان القناة لا تظهر على الهواء الى من خلال نشرة الاخبار ,
    و يتساءل الجمهور السوري عن وضع المشرق الحالي وعن سبب تأخير اطلاق البرامج اللايف

    المشرق هي ثالث قناة خاصة في سوريا تبث من الامارات العربية المتحدة وكانت تعتمد بشكل رئيسي على مكاتبها في سوريا في اعداد التقارير والبرامج وقد اثارت منذ انطلاق بثها جدلا واسعا في سوريا نتيجة لتناولها مواضيع جرئية وحساسة لم يسبق للاعلام الرسمي ان يتناولها والذي يفضل اظهار الايجابيات وعدم الدخول في السلبيات

    موقع شاشة سورية

  3. لك عهد واضحة الشغلة لانن سكروا مكاتب المشرق , مشان هيك المحطة ما بقى قادرة تصور تقارير لنشرة هنا سوريا مشان هيك التغت

اترك رد