اعلان شهد 1

رقم الشكوى: 2
السيد محافظ طرطوس الموقر
تحية طيبة :
نود أن نعرب لكم بداية عن خالص شكرنا وامتناننا لسعادتكم الكريمة لما تبدوه من اهتمام ومتابعة لقضايا المواطنين الخدمية , وذلك من خلال الجولات الميدانية التي تقومون بها للوقوف على واقع الخدمات في ريف طرطوس .
كما ونود أن نطرح على سعادتكم ما يلي :
تعاني قرية النويحة الواقعة شرق مدينة الشيخ بدر ( كغيرها من القرى المجاورة ) من أزمة انقطاع المياه , وذلك بشكل يصعب على أي مواطن يعيش في القرن الواحد والعشرين تصديقه .
سيادة المحافظ : إن حب الناس بقراهم وتعلقهم بها يجعلهم يسكتون على جميع الصعوبات والمشاكل التي تعترضهم , ولولا هذا الحب ( حب الوطن ) الذي يرضعه أهل الريف لوطنهم منذ ولادتهم , لكان هذا الريف قد خلا من قاطنيه بسبب الصعوبات والعوائق والتي من أهم تلك الصعوبات عدم توفر المياه وانقطاعها الدائم , وهذا الانقطاع يتزامن مع مواسم الخير والعطاء , مع مواسم الحصاد وجني المحاصيل , وفي هذه المواسم أحوج ما يكون الفلاح الى الماء ( التي حيث توجد توجد الحياة ) .
نعتذر سعادة المحافظ عن الإطالة , ولكن الوجع يطيل الصراخ , ورؤية مياه الصنبور لمدة لا تزيد عن ساعة في الأسبوع , يجعلنا نضع هذا الموضوع بين يدي السيد محافظ طرطوس الموقر, والذي كلنا ثقة بأنه لم ولن يدخر جهداً في محاسبة المقصرين والمتلاعبين بتوزيع كميات المياه ( في حال تواجدهم ) وفي إيجاد الحلول الإسعافية , والدائمة لحل مشكلة انقطاع المياه عن ريفنا العزيز .
وتفضلوا بقبول فائق الشكر والامتنان.

عن أهالي قرية النويحة / الحارة القبلية
ياسر علي

**************
مـجـد سـوريـة
MAJD SYRIA

**************

مواضيع متعلقة:

برسم السيد محافظ طرطوس

أرسل شكوى

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

اترك رد