اعلان شهد 1

مع نجاح سلسلة عروض مسايا فاشن نايت التي تنظمها قناة مسايا الفضائية ، ذلك للموسم الثالث لعروض ربيع وصيف 2011 بإنتقاله من المشاركة العربية إلى العالمية وذلك بمشاركة المصممة العالمية Nadia Wanner من سويسرا التي قدمت عرضها الأول في منطقة الشرق الأوسط والتي تتميز بتصاميها لفساتين الكوكتيل والسهرة والمصمم هاني البحيري من مصر الذي قام بعرض أحدث تصاميمه لربيع وصيف 2011 وأيضاً المصمم فادي نحله من لبنان الذي أبهرنا بمشاركته الأولى ضمن مسايا فاشن نايت الموسم الثاني. إضافة لمجموعة من المصممين السورين وعرض لأحدث تصاميم مجوهرات فارس أبو الخير وعرض شعر لندا المصري الحاصل على العديد من الجوائز ضمن مسابقات عربية وعالمية .

والمميز بهذا العرض حضور وجوه فنيه وإجتماعية من لبنان ومصر وسوريا وأعضاء من السلك الدبلوماسي المعتمد من سوريا.

يذكر بأن قناة مسايا الفضائية قد أقامت الموسم الأول والثاني خلال العام المنصرم وتهدف القناة من إقامة هذه المواسم لنقل التصاميم المحلية إلى العالمية .

ولكم جزيل الشكر ونرفق لكم فيما يلي اسماء المصممين المشاركين بالحدث :

اليوم الأول : المصمم هاني البحيري من مصر ، المصممة ناهد منى من سوريا ، مجوهرات أبو الخير من سوريـا ، المصمم محمود غربال من سوريا .

اليوم الـثـانـي : المصمم فادي نحلة من لبنان ، المصمم وسام حسن من سوريا ، الكوافير ندى المصري من مصر ، مودا سواريه من سوريا ، والمصممة Nadia Wanner من سويسرا .

وبحضور وجوه فنية وإعلامية من جمهورية مصر العربية ولبنان و سوريا لكلا اليومين.

**************
مـجـد سـوريـة
MAJD SYRIA

**************
مواضيع متعلقة:

مسايا فاشن نايت 3

قناة مسايا

مسايا فاشن نايت 2

“مسايا” تختتم حملة شاركونا العطاء

الإعلامي محمد السعيد: زيارتي لسوريا أسعدتني جداً وانتظروني في مسايا بشكل جديد

صوّت لقنواتك السوريّة المفضّلة

تعليقات الفيسبوك

اترك رد