الإرهابي عبد اللطيف يحيى العكش يعترف بقتله مدنيين من منطقة الشيخ بدر في ريف حمص

اعترف الإرهابي “عبد اللطيف يحيى العكش” في اعترافات بثّها التلفزيون السوري يوم الأربعاء

(23/11/2011) اعترف بقيامه بقتل مدنيين من منطقة “الشيخ بدر” في ريف حمص حيث قال:
(كان أشخاص من منطقة “الشيخ بدر” يعملون بشراء روث الحيوانات وهم أشخاص مدنيين عزّل وليس لهم علاقة بأي شيء وموجودين بقرية “برج قاعر” وكانت حينها مجموعة هيثم الحلاق موجودة عند الحاج خالد أبو كرمو وأتى الحاج خالد وقال لهم بأنّه يوجد أشخاص من منطقة “الشيخ بدر” يعبّأون روث الحيوانات في القرية في المكان الفلاني ثم قامت مجموعة هيثم بالتوجه للمكان وأطلقوا عليهم النار وقتلوهم بدم بارد ودون أي سبب).

والإرهابي عبد اللطيف يحيى العكش من محافظة حمص منطقة الحولة قرية تلدو من مواليد 1982 طالب جامعي بكلية الهندسة البتروكيماوية متزوج ولديه ثلاثة أولاد.
وقد اعترف بتشكيل مجموعة مسلحة بقيادته وتضم يونس الرجب وابراهيم العيدو وياسر الشناق وأنور عبارة وزياد العكش وطارق العكش وكانوا مسلحين بالبواريد الروسية والبومبكشانات والمسدسات وقاموا مع مجموعات إرهابية أخرىبعدة جرائم وعمليات إرهابية في منطقة الحولة بريف حمص واختطاف مدنيين واستهداف وسائل نقل والإعتداء على ركابها ونقل صور كاذبة لقنوات فضائية.
يذكر أننا كنا قد كتبنا خبر بعنوان: (قرية مجبر تشيّع الشهيد المدني “زهير حسن”) الذي شيّع بتاريخ (14/9/2011) بعد استشهاده مع رفيقين له على يد عصابات مسلّحة في ريف حمص قرب بلدة “تلدو”.

**************
مـجـد سـوريـة
MAJD SYRIA

**************

اترك رد