اعلان شهد 1

وافق مجلس الوزراء بتاريخ (13/12/2011) على خطة وزارة الإعلام التي تتضمن رؤى استراتيجية للإعلام الوطني في المرحلة المقبلة بهدف تلبية حاجة الرأي العام السوري وربط الإعلام بالمجتمع والخطة ترتكز إلى إعادة هيكلية منظومة الإعلام والمنظومة التقنية والسياسة التحريرية والمتغير الأساسي تطوير أداء ومهنية الكادر البشري.
و وفقاً لوزير الإعلام الدكتور “عدنان محمود” سيكون هناك قناة تلفزيونية عبر الأنترنت وكذلك سيتم ربط التلفزيون السوري بالهاتف المحمول على المستوى المحلي والعالمي وسيتم وضع قاعدة قانونية لجعل سورية فضاء إنتاج إعلامي درامي حر يجذب المستثمرين في قطاع الدراما.
وعن القناة الإخبارية السورية قال “محمود”: القناة الإخبارية السورية التي تبث تجريبياً ستنطلق للبث المباشر خلال شهر ونصف والمطلوب منها أن تأتي بمشهد جديد للمواطن وأن تواكب مسيرة الإصلاح وتضمن التوازن في التغطية على المستوى الجغرافي والشرائحي.

يذكر أنّ الإخبارية السورية قد أكملت عام كاملاً من البث التجريبي حتّى الآن حيث كان البث التجريبي لقناة الإخبارية السورية قد انطلق في شهر كانون الأول 2010 وكان الدكتور “فؤاد شربجي” مديرها منذ انطلاقها وحتى نهاية شهر تشرين الأول 2011 حيث تم إقالته وتعيين الإعلامي “عماد سارة” بدلاً عنه.

**************
مـجـد سـوريـة
MAJD SYRIA

**************

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. علوش
    رد

    كلو حكي فاضي
    بس يخبرونا ايمتين رح نشوف شي محطة سورية خاصة من سورية

اترك رد