اعلان شهد 1

كرّمت مجموعة أمجاد الوطن التطوعية الشبابية في محافظة طرطوس اليوم أمهات وزوجات شهداء منطقة الشيخ بدر في صالة المركز الثقافي العربي في مدينة الشيخ بدر.

وأشار القاضي سلام عمار من اهالي المدينة إلى أهمية التكريم والدور البطولي الذي تنهض به أمهات الشهداء وأمهات اهلنا في الجولان السوري المحتل اللواتي يعززن نهج البطولة والمقاومة والكفاح ضد الاحتلال وممارساته العدوانية.

وأوضح كل من الشيخ محسن تفاحة والمحامي وفيق علي أن تكريم امهات وزوجات الشهداء من قبل مجموعة من شباب المستقبل يعبر عن تكاتف وتعاضد جميع فئات المجتمع معهن وليشعرن ان كافة ابناء الوطن هم ابناء لهن منوهين بدور الام في تعزيز ثقة اولادها واطفالها بمستقبل سورية.

وبين شباب مجموعة امجاد الوطن التي تضم شبابا وشابات من منطقة الشيخ بدر والقرى التابعة لها أنهم يقيمون النشاطات والفعاليات التي تسلط الضوء على اهالي الشهداء وتقدم الدعم والرعاية اللازمة لهم لكي يشعروا بانهم لم يفقدوا اولادهم لان كل شباب سورية بجانبهم.

وأكد عدد من اهالي وابناء منطقة الشيخ بدر ان كل قطرة دم سالت على تراب الوطن ستزيد الشعب السوري قوة ومنعة وإصرارا على الدفاع عن الوطن لافتين إلى أن الشهداء سيبقون خالدين في الوجدان لأنهم ضحوا بالغالي والنفيس من اجل تحقيق الأمن والأمان للوطن.

السبت (17/3/2012).

المصدر: وكالة سانا.

تعليقات الفيسبوك

اترك رد