قناة سكاي نيوز عربية تنطلق غداً

غداً الأحد 6 أيار هو موعد انطلاق بث قناة سكاي نيوز عربية القناة التي أتت نتيجة شراكة بنسبة خمسين في المئة بين شركة أبوظبي للاستثمار الإعلامي وبين مؤسسة “بي سكاي بي” البريطانية، لتنطلق القناة في زمن وصل فيه الإعلام العربي لدرجات كبيرة من الإنحطاط حيث تم خلال الأشهر الماضية فضح كذب أكثر من قناة عربية، ولعلّ أهمّها قناة الجزيرة القطرية كما حدث في قصة (زينب الحصني) والطفل (ساري ساعود) وغيرها من الأحداث التي اصطنعتها قناة الجزيرة وغيرها من القنوات العربية والتي أٌثبت كذب روايتهم فيما بعد، ناهيك عن اتخاذهم طرف في الأحداث الأخيرة التي شهدها الوطن العربي وخصوصاً في سوريا حيث ابتعدوا عن المهنية والمصداقية والموضوعية في تغطية الأخبار.
ورغم أن القناة ستبدأ بنشراتها غداً إلاّ أنّه يبدو واضحاً بأنّها ستكون نسخة محدّثة عن هذه القنوات لأنّه (المكتوب مبيّن من عنوانه) حيث يظهر ذلك من خلال موقعها الإلكتروني لتكون بذلك قناة زيادة عدد لا أكثر في زحمة القنوات الفضائية الإخبارية المستنسخة عن بعضها.

يذكر أنّ تردد القناة على القمر نيل سات هو:
11976
عمودي
27500
5/6

3 تعليقات

  1. هلق صحي انو ما رح تكون متل روسيا اليوم بس ما بتوقع توصل درجة عهرها الإعلامي لدرجة الجزيرة والعربية, انا بعتقد انها رح تكون بكذبها اقرب لل BBC عربي و France 24‎

  2. شفتو؟
    شفتولي شو عامله
    شفتو كيف الغرافيك وطريقة إدارة النشرة منقولة عن الاخبارية السورية؟
    شو هالمسخره
    يعني من اولتها يا سكاي نيوز؟

  3. انا عجبتني المحطة كتير بس للإسف يبدو ما رح تختلف كتير عن سياسة الجزيرة الكذابة والاحلى ريتا الحلوة.
    مجد انتا شفتها ما؟
    اعطينا رأيك كونك ايلك سنين عم تابع اخبار الاعلام

اترك رد