انطلاقة ناجحة لقناة الميادين وبانتظار المزيد

انطلقت بالأمس قناة الميادين الفضائية بما يمكن وصفه بإنطلاقة ناجحة بإمتياز، فالإستديوهات أنيقة والغرافيك جميل وصورتها واضحة هذا من الناحية الفنية والتقنية، أما من الناحية الإعلامية فمعظم الإعلاميين هم من الوجوه الشابة لتتمتع القناة بروح الشباب إضافة لعدد من الإعلاميين الكبار على رأسهم رئيس مجلس إدارة القناة الإعلامي “غسان بن جدو” ومدير الأخبار الإعلامي “سامي كليب” والإعلاميون هم من مختلف الدول العربية إضافة لمراسلين في أهم العواصم العربية والعالمية، إذ تضم القناة من سوريا الإعلامية هبة الله بيطار ومراسليها في سورية هم: ديما ناصيف – محمد الخضر – زياد حيدر – سلاف يعقوب.


والقناة تضم في بداية إنطلاقتها باقة من البرامج المختلفة ومن بينها: “لعبة الأمم” و”العد العكسي” و”بيت القصيد” و”شباب بالعربي” و”من الداخل” و”خلف الجدار” و”حديث الوطن” و”في الميادين” و”” والبرنامجين الدينيين الإسلامي “أ ل م” و المسيحي “أجراس المشرق” و”كلمة حُرّة” الذي سيقدّم بعض من حلاقاته الناشط البريطاني “جورج غلوي” إضافة لمجموعة من البرامج الوثائقية التي قامت القناة بإنتاجها.
أما التوجه السياسي للقناة: فالقناة لا تتبع لأي حزب وإنّما توجّه بوصلتها بإتجاه فلسطين والقدس الشريف ويمكن أن توضع في صف الإعلام المقاوم أما بالنسبة لتغطيتها لأخبار سورية في اليوم الأول من بثها كانت تغطية يمكن وصفها بالحيادية والموضوعية إذ كانت كشعار القناة (الواقع كما هو) إذا نقلت الأخبار عن مصادرها دون تبنّيها ودون أن تأخذ طرفاً في الأحداث وعرضت الأراء على اختلاف توجهات أصحابها.

كذلك للقناة موقع إلكتروني شامل هو www.almayadeen.net والذي يقدم خدمة البث الحي للقناة ولسهولة تصفح الموقع سيكون له نسخات تطبيقية خاصة للهواتف الذكيّة والألواح الرقمية وللقناة أيضاً حسابات على صفحات التواصل الإجتماعي.
هذا وقد تجاوز عدد المشاهدين للبث الحي عبر موقعها الإلكتروني 5 ملايين مشاهد وذلك خلال الساعة الأولى من إنطلاقها.

One comment

  1. السادة الاعزاء:
    اسمي هبة الشعراني طالبة في كلية الاداب قسم اللغة الانكليزية اعمل في مجال الترجمة لعدة سنوات وسمعت عن محطتكم الموقرة وتابعتها . لذلك كان من دواعي سروري البحث عن فرصة للعمل عندكم ولي الشرف بقبول طلبي هذا
    ان لاقى طلبي عندكم قبولا يمكنكم مراسلتي على بريدي الذي ارفقته في الاعلى او الاتصال بي على الرقم 9677471** 00963

    مع اطيب التحيات والاحترام الكامل لكادركم العظيم

اترك رد