قناة سوريّة توجه سؤال لمسؤول عبر شاشتها بعد تعذّر التواصل معه هاتفياً

قامت قناة الخبر السورية بتوجيه سؤال واستفسار لوزير الإعلام السوري الجديد “عمران الزعبي” عبر شاشتها بعد أن تعذّر عليها التواصل معه هاتفياً فقامت القناة بنشر ما يلي عبر شاشتها:

+++++

11 سورياً قال تنظيم “جبهة النصرة” أنه خطفهم من قناة الإخبارية ..السيد وزير الإعلام: هؤلاء سوريون فهل تعرفهم؟؟

تضمن بيان نشره تنظيم ” جبهة النصرة” التابع للقاعدة، والذي تبنى من خلاله الهجوم على قناة الإخبارية السورية، صورة لأحد عشر سورياً، أشار البيان إلى أنهم من العاملين في قناة ” الإخبارية” وأنه قد قام بخطفهم خلال الهجوم ( لم يشر البيان إلى عددهم بشكل صريح، وإنما قام بنشر صورة ضمن البيان فقط).

ويأتي نشر الصورة، في وقت لم تشر وزارة الإعلام السورية، ولا حتى وكالة الأنباء السورية (سانا) إلى خطف هؤلاء السوريين.

وكان تلفزيون الخبر نقل عن وكالة “يو بي آي” أن 7 أشخاص تم اختطافهم خلال الهجوم على القناة، في حين اقتصر تقرير وكالة سانا على ذكر الشهداء السبعة ( ثلاثة إعلاميين واربعة من حراس مبنى القناة).

وفور قيام التنظيم التابع للقاعدة ( جبهة النصرة) بنشر بيان تبني الهجوم ، قام تلفزيون الخبر بالاتصال بوزير الإعلام الجديد عمران الزعبي للوقوف على حقيقة هؤلاء المختطفين.

في أول اتصال أجاب شخص قال أن الوزير في اجتماع، وسينتهي بعد قليل، وفي ثاني اتصال تبين أن المجيب هو سائق الوزير، وكرر مرة أخرى أن الوزير في اجتماع، وفي ثالث اتصال أجاب شخص ( يبدو انه مدير مكتبه)، استفسر عن سبب الاتصال، ووعد بأن يعاود الاتصال بنا ليصلنا بالوزير، إلا أن ذلك لم يحدث.

السيد وزير الإعلام عمران الزعبي: ما نريد معرفته ببساطة.. هل تعرف هؤلاء السوريين الموجودين في الصورة؟؟ هل هم من العاملين في المحطة؟؟

هذا ما وددنا معرفته، لعل الشاشة والموقع يوصلان لك السؤال، في ظل وجود هاتفك الشخصي لدى سائقك، ومدير مكتبك.

+++++

4 تعليقات

  1. مافي قناة صادقة غير سورية وانا بدي حد ايجاوبني وعندي تلات كلمات الله سورية بشار

    +++++
    لا يوجد قناة صادقة 100% ولكنها أصدق من كثير من القنوات ومنهم:
    الميادين – العالم – NBN – OTV – آسيا – المنار.

    مجد سورية.
    +++++

اترك رد