قناة “عروبة” الفضائية قناة سوريّة جديدة تنطلق قريباً

أكدّ مصدر خاص لموقع “مجد سورية” أنّ قناة سوريّة حكوميّة جديدة تستعدّ للإنطلاق قريباً وهي قناة “عروبة” والتي كتبت عنها جريدة “تشرين” بالأمس ما يلي:

(تستعد قناة سوريّة جديدة تحمل اسم (عروبة) لإطلاق بثها قريباً عبر الأقمار الصناعية، ويشرف عليها مباشرة مدير التلفزيون، إذ عقدت عدّة اجتماعات تحضيرية لوضع الخريطة البرامجية للقناة في إطار هوية خاصة وتوجه عربي.
وقد ظهرت بوادر منافسة ساخنة بين قناتي (تلاقي) و(عروبة) الجديدتين واللتين ستظهران تقريباً في وقت واحد على الأثير، المنافسة بدأت باستقطاب المعدين والمخرجين وانتقاء الكادر، وأيضاً على الاستوديوهات والتجهيزات!).

وكانت قد كتبت صحيفة “تشرين” أيضاً في وقت سابق بتاريخ (08/11/2012) ما يلي:
(عدّة قنوات فضائية سورية جديدة تستعد حالياً لإطلاق بثها عبر الأقمار الصناعية، بعضها خاص، وبعضها الآخر عام، ما يعزز الحضور الإعلامي السوري عبر الأقمار الصناعية، ويشكل رداً قوياً على العقوبات الظالمة التي استهدفت الإعلام السوري مؤخراً).

وهنا نستغرب كيف تستعدّ عدّة قنوات فضائيّة سوريّة جديدة خاصّة في الوقت الذي لم يعلن فيه المجلس الوطني للإعلام عن منحه الترخيص لأي قناة فضائية حتّى الآن.

6 تعليقات

  1. شكرا عالخبر القناة طلعت عالنايل عالتردد 11602

    +++
    القناة تحمل اسم عروبة وليس العروبة.

    مجد سورية.
    +++

  2. اي بصير تنافس بين تلاقي والعروبة مين بدو يطول بالبث التجريبي ياكتر

  3. نحي قناة العروبة والتي فتحت افاق الفكر العربي على شرائح المجتمع العربي ليرى وليعلم ما يحدث من تامر على الوطن العربي بطمس الهوية العربية وبث روح الفتن والصراعات بين الاطياف في هذا البلد او ذاك وتاجيج المشاعر الطائفية لتفكيك المجتمع العربي وصناعة ما تسمى ثورة كي تشغل الدول العربية وشعوبها وتنسى القضية المركزية الا وهي قضية فلسطين والاراضي المحتلة من قبل العدو الصهيوني وادواتها في الطن العربي المتمثلة بعملا ئهافي الخاليج العربي والذي اصبح مرتعا وملاذا للاسرائيليين وعملائهم وسوريا كما وصفها الزعيم الخالد جمال عبد الناصر هي قلب العروبة النابظ ولكونها الدولة الوحيدة في هذا الزمن والدولة الوحيدة من دول المواجهة مع العدو الاسرائيلي والتي رفضت لكل الاتفاقات الدوليةوالتي تجلب الاذى للشعب الفلسطيني والامة العربية لذا صنعوا ما تسمى ثورة من ادوات همجية مرتزقة ومن عبدت الدولار من اشد المجرمين والمتعطشين لسفك دماء الشعةب العربية الرافضة للمساومات والتخاذل احي مرة اخرى قناة العروبة ونرحب في بلدنا العراق بقناة العروبة السورية ويبياستها العروبية عاشت مصر ناصر وعاشت وتعيش سوريا المقومة في وجه اعتى مؤامرة اسرائيلية وقطرية سعودية وعرب متصهينين

اترك رد