اعلان شهد 1

ظهرت بالأمس قناة فضائيّة جديدة لدعم الإرهاب في سورية وتحمل اسم “سوريا الكرامة” وهي الأبعد عن هذا الاسم، حيث اتخذت القناة شعار المليشيات الإرهابية التي تطلق على نفسها اسم “الجيش السوري الحر” كشعار وإشارة لها، في الوقت الذي تقوم فيه هذه الميليشيات بأعمال إرهابية من تفجير وقتل وذبح وخطف وسرقة وقطع الطرق وتدمير وتخريب كل شيء يستطيعون تخريبه.

يأتي هذا في الوقت الذي لم تمنح فيه الحكومة السورية أي رخصة للبث لأي قناة خاصة بعد صدور قانون الإعلام الجديد، وذلك رغم حديث وزير الإعلام السابق الدكتور “عدنان محمود” بتاريخ (3/1/2012) عن 20 طلب لترخيص محطات تلفزيونية.

ويمكن مشاهدة قناة “سوريا الكرامة” لمن يرغب بمشاهدتها على القمر نيل سات على التردد:
11680
أفقي
27500
3/4

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. محمد علي
    رد

    يا اخي قنوات مقرفة … بس في سؤال عندكون معلومات عن قناة العرب السورية يلي كانت بدها تفتح وهلق كأنو طارت ؟؟

    +++++
    سنكتب موضع عنها قريباً.
    ومن المتوقع أن تعود للبث من جديد.

    مجد سورية.
    +++++

  2. نوار
    رد

    تم الغاء العقد بين نايلسات وقناة حلب الوفاء لأنها حسب رأيه تمس رموز بعض الدول نقلا عن عربي برس التي كانت ستبث بتاريخ 12.12.2012

  3. Mimi
    رد

    هي اول مره بسمع بقناة حلب الوفاء .. بعدين شو هالكذبه؟
    هلأ تلاقي ‘الحكومية’ قدرت تبث ع النيلسات والخاصة ما قدرت تبث!
    شكلها مو اكتر من فقاعة وراحت .. بعدين شو هالقناة اللي بدأت مسيرتها بكذبه؟
    بس انا يلي بيهمني من كل هاد قناة العرب.. يا ريت تخبرونا شو القصة؟

  4. غير معروف
    رد

    قناة حلب الوفاء مش كذبة حتى الها صفحة عالفيسبوك وفيه تفاصيل العقد مع نايلسات. هي كانت رح تبث في 12من. كانون التاني ورح تبث لكن على أقمار أخرى بديلة زي القمر الروسي أو يوتلسات حتى القنوات السوري الحكومية ماتبث على نايلسات 7 غربا هي تبث على يوتلسات 8 غربا بمدار النايلسات بعد قرارات حجبها الظالمة من جامعة الدول العربية. فيكم تراجعوا ترددات الأقمار ومواقعها من. Flysat

  5. إلى flysat
    رد

    اعمل سيرش ع موقع الشارع السوري وشوف شو كاتبين عن القناة.. عم يقولوا انها سرقت اسم الموقع وشعاره لبرنامج من برامجها وهنن الي سببو بإيقافها مو النيلسات.. بعدين انا شفت اكتر من بيان للقناة والاسلوب المتبع بالكتابه كتير طفولي وبيضحك.. مو؟

  6. سامر علي
    رد

    نحن مسامحيهن باعطاء تراخيص لقنوات جديدة.بس كيف رح نفسر رداءة صورة الإخبارية السورية كأنها 3gp انت شوف قناة الميادين على نفس التردد أديش صورتها نقية. وفوق هيك بعدها بث تجريبي تصور ايران لديها أكتر من خمسين قناة فضائية حتى اريتيرية صار لديها قناة فائقة الجودة hdوالجزائر. بدأت بتشغيل نظام البث الأرضي الرقمي. tntذو المزايا المحسنة.ونحن حتى الآن ماعندنا قناة خاصة واحدةحتى قناة تلاقي قناة فارغة.

    +++
    لا حياة لمن تنادي ….

    مجد سورية.
    +++

اترك رد