اعلان شهد 1

بعد أن غنّت “سوريا ع جبين الكون” كأغنية وطنية، تعود “ريم مصطفى نصري” شقيقة الفنانة السورية أصالة لتغنّي “يا سيد الأباة” وهي أغنية تأييد للسيد الرئيس “بشار الأسد” لتكون “ريم” على على عكس شقيقتها “أصالة” التي نكرت المعروف وما قُدم لها ولوالدها من قبل الدولة السورية والرئيس الراحل حافظ الأسد حيث كانت نفقة علاجها على حساب الدولة السورية.

الفنانة ريم مصطفى نصري

وقالت “ريم نصري” في حديثها إلى جريدة “الأخبار” اللبنانية: «إنّ هذه مجرد كلمة وفاء من عائلة نصري الحقيقية التي ما زالت تعرف طريق الشام، ولم تنس الوطن. أقولها باسمهم للسيد الرئيس وللجيش السوري المغوار الذي حمى هذه البلاد، وأوقف الهجمة التكفيرية ضدها». وعن موقف بقية عائلتها من هذه الخطوة، تجيب بأنّها «لا تنتظر صك وطنية من أحد»، مضيفةً: «كل من خرج عن الخط الوطني ووصم النكران خطواته، لا يمثل إلا نفسه، وأتمنى لتلك النفوس أن تهدأ وتعود إلى جادة الصواب وحضن الوطن، فباب التوبة ما زال مفتوحاً». في السياق ذاته، تؤكد نصري بأنّها ستصوّر الأغنية على طريقة الكليب في شوارع دمشق وستبثها كل المحطات والإذاعات التي تتفق مع فكرتها ومع كلامها. ثم كشفت أنها أبرمت اتفاقاً مع شركة «العنود برودكشن» لصاحبتها العنود معاليقي التي ستتبنى أعمالها الفنية، التي تُطلقها في وقت قريب.

يذكر أنّ “أيهم نصري” شقيق الفنانة “أصالة” كان أيضاً قد عارض مواقف أصالة منذ بداية الأزمة في سورية وأعلن تأييده للرئيس السوري “بشار الأسد”.

وللتذكير فإنّ الفنانة “أصالة نصري” كانت قد صرحّت في بداية الأزمة تصريحات مؤيدّة لما تسمّى الثورة السورية ثم تراجعت بعد أشهر وصرّحت بأنّها لا تكره الرئيس “بشار الأسد” وقد انتُقدت مواقف أصالة بشدّة وذلك بسبب غنائها لأكثر من أغنية مؤيدة للأسد، وبسبب نكرانها للجميل الذي قدمّه الرئيس الراحل “حافظ الأسد” الذي كان قد تكفّل بعلاجها عندما كانت في شبابها تعاني من أحد الأمراض المكلفة.

وأغنية “يا سيد الأباة” هي من كلمات: صفوح شغالة، وألحان: فاروق الجزائري، وتوزيع: أنس النقشي.

لتحميل وتنزيل الأغنية بصيغة Mp3 :

 

 

اضغط هنا
(رابط مباشر)

 

 

أو

 

 

اضغط هنا

 

 


 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

اترك رد