الممثلة الأمريكية “كارلا أورتيز” تزور مواقع تفجيرات جبلة وطرطوس

زارت الممثلة والمنتجة الأميركية من أصل بوليفي “كارلا أورتيز” مواقع التفجيرات التي حصلت في كلّ من مدينتي جبلة وطرطوس.

وقالت الممثلة الأمريكية في ف منشور لها على صفحتها الخاصة على موقع “فيسبوك” : “وصلت للساحل السوريّ في الواحدة صباحاً، واستيقظت على صدى صوتٍ مروع لمدينةٍ تبعد عنيّ 20 دقيقة فقط، 10 انفجارات حدثت ذهب ضحيتها الكثير من السوريين الأبرياء”.

وأوضحت الممثلة على صفحتها” دائماً ما نسمع أخبار سوريا ولا نعرف إن كانت صحيحة أو لا، لذلك قررت الذهاب بنفسي لأخبركم هنا، على صفحتي من هم السوريون، واليوم يصادف يوم الامتحانات الوطنية لبعض طلاب سوريا ما يعني أن الطلاب ذاهبون لمدارسهم وفي هذا الوقت يوجد إنتحاريّ في محطة الانتظار”.

وقالت اورتيز” وصلت للكراج، رأيت المبنى المنهار، قطع الزجاج في كلّ مكان، أحذية لأطفال صغار، حقائب مدرسيّة والكثير من الكتب والدفاتر ملقاة على الأرض، رأيت أشلاءً جثث غطت المكان، اناس يركضون ويصرخون، أغمضت عينيّ وبدأت بالبكاء، وصوت سيارات الإسعاف يخترق المكان”.

وتظهر الصور التي التقطت للممثلة وهي جالسة على الرصيف وقد دخلت في حالة من البكاء والذهول نتيجة مشاهدتها آثار التفجيرات الدامية التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين.

يذكر أن الممثلة والمنتجة الأمريكية تزور سوريا بهدف إنتاج فيلم وثائقي عن المجتمع السوري منذ القدم وإظهار دور المرأة وتأثيره في البلاد وعلى الأجيال خلال الحرب على سوريا منذ أكثر من 5 سنوات.

الممثلة الأمريكية كارلا أورتيز تزور مواقع تفجيرات جبلة وطرطوس في سوريا

الممثلة الأمريكية “كارلا أورتيز” تزور مواقع تفجيرات جبلة وطرطوس

المصدر: قناة الخبر.

Glory Of Syria | مجد سورية | MAJD SYRIA

24-5-2016

اترك رد