اعلان شهد 1

في لقاء مع المخرج ومهندس الصوت السيّد “مؤيد الأطرش” (مدير ومالك شركة “بابلي تولز” Publitools ) أجرته معه صحيفة “الجمهورية” السوريّة الإلكترونية قال بأنّه من المقرر أن تنطلق قناة “بابلي تولز” التلفزيونية الفضائية في عيد الفطر القادم أي بعد اقل من شهر من اليوم على ان تكون قناة لبث فديو كليبات الأغاني العربية والسورية وبعض البرامج الفنيّة وقال بأنّ مكاتب القناة هي في العاصمة السوريّة “دمشق” لكن البث سيكون من إمارة دبي في دولة الإمارت العربية المتحدة.

قناة بابلي تولز الفضائية Publitools TV

قناة “بابلي تولز” الفضائية Publitools TV

وفي تفاصيل حديث المهندس “مؤيد الأطرش” عن قناة “بابلي تولز” Publitools الفضائية مع صحيفة “الجمهورية” والذي حاوره فيه السيد “عبد الكريم حميدان” وأعدّ لقائه السيّد ” فؤاد الشاطر” جاء ما يلي:

نحن اليوم على أبواب افتتاح قناة بابلي تولز التلفزيونية الفضائية أخبرنا أكثر عن هذا الموضوع .. وما هو الهدف الرئيسي وراء قيام القناة ؟ ما هي المواد التي ستطرح عليها ؟ وهل مقر بث القناة هو دمشق حالها حال الاستديو؟
صحيح قناة بابلي تولز الفضائية المشروع القادم الذي من المقرر بدأ البث في العيد , هدفنا تطوير وتوسيع أعمالنا الفنية وإضافة وسيلة إعلامية سورية نحن جميعا بحاجتها , وسوف نبث الأغاني العربية والسورية المصورة على طريقة الفيديو كليب مع القليل من البرامج الفنية , ومركز البث سوف يكون في دبي دولة الامارات العربية المتحدة وبالتأكيد مكاتب القناة في العاصمة دمشق.

أخيراً مؤيد ما هو جديدك على الصعيدين الصوتي والمرئي ؟ وهنا نريد منك “سكوب” خاص من مؤيد و”بابلي تولز” لصحيفة الجمهورية..
بإذن الله في فترة العيد سوف نطلق مجموعة أعمال فنية مميزة متزامنة بفترة إطلاق قناتنا الفضائية لمجموعة فنانين سوريين وعرب منهم : وفيق حبيب , حسام جنيد , روجيه خوري , أنس كريم , ملحم زين , سارية السواس.

المهندس والمخرج مؤيد الأطرش Moayad Al Atrash 1

المهندس والمخرج “مؤيد الأطرش” Moayad Al Atrash

المهندس والمخرج مؤيد الأطرش Moayad Al Atrash 2

المهندس والمخرج “مؤيد الأطرش” Moayad Al Atrash

Glory Of Syria | مجد سورية | MAJD SYRIA

10-6-2016