اعلان شهد 1

أخبار ومواضيع خفيفة وسريعة عن الإعلام السوري والعربي بشكل مختصر ومكتوب بالفصحة والعامية منكتبها كل فترة ومنتمنى تنال إعجابكم.

“زنوبيا” تنطلق كقناة فديو العام القادم 2017
وفق معلومات خاصة بموقع “مجد سورية” فإن قناة “زنوبيا” الفضائية السورية الخاصة والتي تبث كقناة شرائح الآن (صوت وصور متقلّبة) ستبث كقناة عاديّة تبث فديو في السنة القادمة 2017 وهي في إطار التجهيز وستكون قناة سوريّة منوّعة.
هذا وكانت قد أطلقت القناة موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت www.zanoubia.tv والذي يتضمّن الأخبار وبرامج القناة الحاليّة.

قناة زنوبيا الفضائية zanoubia-palmira TV

قناة زنوبيا الفضائية zanoubia-palmira TV

المجلس الوطني للإعلام في طريقه للإلغاء
بعد حوالي خمس سنوات على بدء عمله لم ينجز المجلس الوطني للإعلام في سوريا أي شيء يستحق الذكر, حيث لم نجد أي انجاز له على الأرض وكل ما يقوم به هو نشر تهنئات وإدانات وتحيّات عبر موقعه على شبكة الإنترنت، فهو لم يغيير شيء أو يضيف شيء للإعلام السوري.
وقد ذكرت جريدة “الوطن” السوريّة بأنّ الحكومة السورية ستلغي هذا المجلس لتعود مهامه التي أوكل بها إلى وزارة الإعلام من جديد كما كانت قبل إنشاءه.

المجلس الوطني للإعلام السوري

المجلس الوطني للإعلام السوري

قناة “بابلي تولز” يصل بثّها إلى أميركا أيضاً
قناة “بابلي تولز” الفضائية أول قناة أغاني سوريّة والتي انطلقت منذ أسابيع وتبث على قمر النيلسات وفق التردد 11137 أفقي 27500 وصل بثّها أيضاً إلى الولايات المتّحدة الأميريكية عبر الاشتراك من خلال الكبل حسب ما ذكرت على صفحتها على الفيس بوك وتعمل على اطلاق موقعها الإلكتروني على شبكة الأنترنت www.publitools.tv والذي سيحوي بث القناة المباشر إضافة لوجود قناتها الحالية على اليوتيوب والتي تتضمن فديوهات من انتاج شركة “بابلي تولز” www.youtube.com/user/81moayad/videos

قناة بابلي تولز الفضائية Publitools TV

قناة “بابلي تولز” الفضائية Publitools TV

عشرة أعوام من النجاح لجريدة “الأخبار”
أكملت جريدة الأخبار اللبنانية عشر سنوات من عمرها محققةً حضوراً ونجاحاً في الساحتين اللبنانية والعربية كصحيفة عربية ذو توّجه علماني ومقاوم وبقيت صامدة رغم كل الضغوطات التي تعرضت وما زالت تتعرض لها ومحاربتها من قبل عدّة جهات وأهمّها المملكة العربية السعودية.
كل عام وجريدة الأخبار بألف خير وإلى مزيد من النجاح والتقدّم.

عشرة أعوام من النجاح لجريدة الأخبار 2016

جريدة “الأخبار” اللبنانية al Akhbar Lebanon Newspaper

خلصت جولة المتفرقات الإعلامية، منتمنى أنو نكون عم ننال إعجابكم وما تنسو تتابعونا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعية التالية:

YouTube   Twitter   Facebook   GooglePlus   Telegram   Instagram

بااااااي

Glory Of Syria | مجد سورية | MAJD SYRIA

14-8-2016

تعليقات الفيسبوك

اترك رد