“سوريا دراما” القناة الأكثر متابعة على اليوتيوب

حقق البث المباشر لقناة “سوريا دراما” عبر موقع يوتيوب خلال شهر رمضان 2017 متابعة كثيفة وأعلى نسبة مشاهدة حيث تفوقت القناة بعدد المشاهدين على جميع القنوات الدرامية وغير الدرامية.
فالقناة التي لم يتجاوز عدد مشاهديها عبر بثها على يوتيوب ال 500 مشاهد في اوقات الزروة قبل رمضان، تجاوز عدد المشاهدين في رمضان ال 5000 مشاهد لتسبق جميع القنوات التي تبث عبر يوتيوب وسبقت بكثير اضخم القنوات المصرية كقنوات cbc دراما و dmc دراما و on دراما و البلد دراما حيث لم يصل مشاهدي هذه القنوات إلى ربع عدد مشاهدي سوريا دراما .
وحتى أثناء بث البرامج كانت عدد المشاهدين كبير ولكن كان أكبر عند بث المسلسلات.
يأتي هذا ليكون تأكيد على استمرار نجاح الدراما السورية رغم كل الصعوبات التي تحيط بها وأن ضعف تسويقها هو أمر سياسي بحت وليس له علاقة بما يروج له من نقص جماهريتها أو تدني مستوها، والأمر المستغرب أن تكون هناك وسائل إعلام سورية ساهمت بحملة ضد هذه الدراما ومعطية أحكام مسبقة عن تراجع أدائها وذلك من اليوم الأول في رمضان وحتى أن جزء منها قام بوضع تصويت عما أسمته أسباب تراجع الدراما السورية.
وللتذكير فإن قناة “سوريا دراما” تبث على مدار قمر النيلسات وكذلك إلكترونياً عبر موقع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون www.rtv.gov.sy وتبث أيضاً عبر موقع اليوتيوب.
قناة سوريا دراما الأولى يوتوبيا

-لوغو-قناة-سورية-دراما

اترك رد